الجندى للالكترونيات

اهلا بك نورت منتدى الجندى للاكترونيات
الجندى للالكترونيات

****ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار ****

المواضيع الأخيرة

» طريقة توصيل دائرةA-V للاجهزة القديمة
الثلاثاء يوليو 31, 2018 12:28 pm من طرف tareksaied

» ملف قنوات ستار 888 الصينى
الأربعاء مايو 09, 2018 2:07 pm من طرف manartvd9

» اطلب اى استفسار عن الايسيهات
الجمعة أكتوبر 13, 2017 5:57 pm من طرف النمر2011

»  برنامج تعريف الموبيل الصينى على الكمبيوتر كل انواع الموبيل الصينى
الأربعاء أغسطس 30, 2017 3:24 am من طرف mido201536

» شحن فلاشة هليوتك 2200 eh بدون لاب تول حصريا على الجندى للالكترونيات
الأربعاء أغسطس 30, 2017 3:17 am من طرف mido201536

» اليكم بعض الداتا شيت لايسهات TDA
الأحد أغسطس 06, 2017 1:14 am من طرف moamen

» تليفزيون ترنادو العربي 21 بوصة لمبة البيان تضئ وتطفي فقط
الأحد أغسطس 06, 2017 12:59 am من طرف moamen

» مساعدة جهاز تلفزيون TOBISHA صيني
الأحد أغسطس 06, 2017 12:53 am من طرف moamen

» حمل دوائر باور كل ماتحتاجه
الخميس يوليو 27, 2017 12:12 pm من طرف ابو هاجر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 120 بتاريخ الجمعة يوليو 28, 2017 12:49 pm

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 5709 مساهمة في هذا المنتدى في 2261 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 1556 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو محمدمحمودامين فمرحباً به.

سحابة الكلمات الدلالية


    طفل يخرج من قبره لينتقم من أمه

    شاطر
    avatar
    السيد عبد المقصودعيسى

    عدد المساهمات : 226
    نقاط : 254
    تاريخ التسجيل : 21/11/2010
    العمر : 46
    الموقع : منتديات شموع الاسلام

    طفل يخرج من قبره لينتقم من أمه

    مُساهمة من طرف السيد عبد المقصودعيسى في الخميس نوفمبر 25, 2010 8:48 am































    سمعت القصة الغريبه العجيبه


    من الأم نفسها

    هذه القصة فعلا حدثت فى قرية


    عاشت قصة حب مع شاب
    تقريبا سنتين


    وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا


    المهم تم الزواج بعد عذاب


    وتعب وكان أحسن عرس حسب ماتقول

    مرة السنوات

    جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس



    ولما حملت سادس مره


    قالها زوجها أنا أريد بنت ولوجبتي ولد بطلقك





    الام إنصدمت من كلمة بطلقك

    وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني

    يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!

    ما لقت طريقه إلا جارتها ام نوف



    خبرتها بالسالفه وقالت لها ساعديني



    المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك




    خلي بس موعد الولاده يجي

    عقب يصير خير

    ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في رأس الخيمه قسم الولاده



    المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه


    على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


    وقالت الأم بدفعلك إللي تباه بس سوي هالطلب

    المهم غرته الفلوس

    على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس

    وافق الدكتور أحمد {على طلبهم}


    يوم جا وقت العمليه

    ولدت الأم

    بس


    شو جابت




    جابت



    ولد


    ولد مثل القمر



    بس للأسف بتستغنى عنه





    جا الدكتور عندالام عشان يفحص حالتها




    قالت له يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني
    شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود



    رد عليها الدكتور
    لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه




    ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقولي



    المهم الأم وجارتها مو بفاضين حق الدكتور


    راحت أم نوف تفكر بعدين قالت

    شو رايك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت عقب ماتت


    قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي


    قالت أم نوف كيفك خلي زوجك يطلقك



    خافت الأم من هالكلمه






    قالت (أم نوف)شو رايك ندفنه في صحراء
    ونخليه يموت بروحه...


    المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسو ا فعلتهم


    بس قبل ما تدفنه
    رضعته من حليبها

    ودفنته



    ردت الأم بيت زوجها


    قالت له جبت بنت بس ماتت

    قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي

    جارتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس



    راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت



    المهم إستوى عزا على أنه البنت فعلاماتت


    والأم قلبها متقطع
    على ولدها إللي دفنته




    بعد مرور شهر



    هني تبداالسالفه




    بعد شهر او أكثر بشوي

    راحت الأم عند جارتها


    وقالت لها أريد اشوف ولدي


    بروح عندولدي


    قالت أم نوف يا هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يامجنونه


    قالت الأم



    أنا بسير عنك وإذا بتيين اناهناك







    المهم سارت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها





    تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه


    لأن صحراء وصار لها أكثر من شهر من دفنته




    جات جارتها وقالت لها :

    الصراحه ما قدرت اخليك بروحك

    قالت الام للحين مالقيته

    تمت الام والجاره يدورن عالولد


    فجأه



    فجأه






    بدون إنذار





    فجأه


    سمعت الام وجارتها


    صوت طفل يصيح



    صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد



    قالت الأم


    لا هذا صوت ولدي




    قالت ام نوف ي****ه
    ولدك مات تعرفين شو يعني مات
    يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته




    المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه




    سارت الام وجارتها لين ما وصلوا مكان الصوت




    وشو تتوقعوا شافواهناك





    شافوا شي غريب



    شي ما يخطر على البال





    شافوا





    والله شي غريب



    إللي شافوه


    هو




    أن الولد هو إللي كان يصيح



    ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت

    سبحان الله شهر كامل






    تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق



    بدون اكل ولا شراب وعمره ماكمل شهرين


    سبحان الله

    خلوني اكمل



    المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مب ولدك


    الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومطقعه لأم نوف



    المهم







    شو تتوقعواسوى الولد



    شي أغرب من إللي فات


    شي غريب وغريب وغريب affraid



    لو عرفته أكيد بتستغرب




    وبتقول سبحان الله




    إللي سواه الولد الله يسلمك

    تكلم


    أيوه تكلم ليش مستغرب

    silent


    وقال

    ماما

    ماما



    وفوق ماما زاد كلمه وقال


    مام

    ماما



    ماما


    اناجائع



    بالعربيه الفصحه قالها


    جائع ما قال جوعان



    هذا حسب ما تقوله الأم



    سبحان الله


    المهم بكمل السالفه



    جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها




    صرخت أم نوف




    وقالت لا لا خليه هذا مب ولدك هذا مب إنس

    هذا جني خلينا نروح



    قالت لا هذاولدي وهو من شدة الجوع تكلم


    برضعه ويستوي إللي يستوي


    المهم حضنت الام الولد



    وجت تريد تخلي فم ولدها فيصدرها




    صرخ الولد صرخه قويه


    وقال


    ماما


    ماما


    ماما


    أناجائع

    بس

    ما


    أريد



    أشرب


    من حليبحك


    شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

    من كثرالولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك


    سبحان الله


    بكمل شو قال الولد


    قال


    ماما
    ماما
    أناجائع
    بس
    ما
    اريد
    أشرب من حليبك


    وكمل وقال

    ماما


    أنا

    أريد



    أريد



    أشرب




    حليب


    حليب نيدو

    صادوووووووووووووه

    ههههههههههههههههه
    ارجو انها تنال اعجابكم


















    avatar
    محمد الجندى

    عدد المساهمات : 836
    نقاط : 1963
    تاريخ التسجيل : 14/09/2010
    العمر : 22
    الموقع : http://b6464.yoo7.com/

    رد: طفل يخرج من قبره لينتقم من أمه

    مُساهمة من طرف محمد الجندى في الأحد نوفمبر 28, 2010 9:17 am



    صراحة هى قصة فى غاية الجمال
    بس فيها شويه خيال
    ازاى طفل يحفر الارض فى الصحراء
    شكرا مشكوررررررررررررررررر



    _________________

    ***التوقيع ***



    MohaMed El Gedny
    avatar
    السيد عبد المقصودعيسى

    عدد المساهمات : 226
    نقاط : 254
    تاريخ التسجيل : 21/11/2010
    العمر : 46
    الموقع : منتديات شموع الاسلام

    رد: طفل يخرج من قبره لينتقم من أمه

    مُساهمة من طرف السيد عبد المقصودعيسى في الإثنين نوفمبر 29, 2010 10:33 am

    السيد عبد المقصودعيسى كتب:
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحم الله وبركاتة

    بارك الله فيك أخى فى الله



    مشكور على مرورك العطر اخي نورت صفحتي المتواضعه

    مشكور على مرورك العطر





    نورت صفحتي المتواضعة وهذا من زوقك الرفيع


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 10:46 pm